أخبار الرياضة

الأهلي يعلن مقابلة العملاق الإسباني في هذا الموعد

الأهلي يدخل دائرة اهتمامات الإسماعيلي

كتب | شادي زعبل

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة «محمود الخطيب» عن احتفالية كبرى بعنوان «السلام ضد الإرهاب» للتأكيد على دور المؤسسات الرياضية في نشر السلام ومعاونة الدولة .

تفاصيل الاحتفالية

وأكد مجلس الإدارة من خلال الموقع الرسمي للنادي، أنه تحدد الثلاثون من الشهر الجاري موعدًا لهذا المهرجان الكبير، والذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة في كرة القدم بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني بكامل نجومه في ملعب برج العرب، بعد قيام إدارة النادي بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

ويتضمن المهرجان أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي.

على أن تقام الاحتفالية العربية بدعم كامل برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على توجيه الشكر والتحية تركي آل الشيخ على دعمه الكامل لهذا المهرجان ورعايته وحرصه على إقامة هذه الاحتفالية في أجواء عربية بشكل عام، ومصرية سعودية بشكل خاص، وهو ما يعكس عمق التلاقي والمحبة بين البلدين، خاصة أن العائد المادي لهذا المهرجان سوف يخصص لصالح أسر شهداء الوطن.

وأوضح النادي أن هذه المبادرة تأتي تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم لنشر السلام عبر رياضة كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد.

ووفقاً للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية، تقرر أن يصل فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 من الشهر الجاري، على أن يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة إلى بلاده.

هذا ويقوم لاعبو الفريق الإسباني بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة في وجه الإرهاب.

من جانبه، كلف مجلس الإدارة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، بمخاطبة وزارة الداخلية، للحصول على موافقتها ودعمها للأهلي في هذه المبادرة الوطنية، والعمل على حضور أكبر عدد من الجماهير للمباراة، خاصة أن الأمن كان له دور إيجابي كبير في استعادة الجماهير لموقعها في المدرجات خلال المباريات الإفريقية والدولية.

لقراءة المزيد من الأخبار

حقيقة طلب مصر المقاصة ضم عماد متعب من الأهلي

 بعد اهتمام ليفربول بالتعاقد معه.. الأهلي يرصد هذا المبلغ للاستغناء عن «ربيعة»

المقاصة يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ويفوز بثلاثية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى