أخبار الرياضة

الإسماعيلي يسحق الرجاء بخماسية ويواصل تصدره لجدول الدوري

%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84%D9%8A

بهذه النتيجة يحافظ الإسماعيلى على صدارة الدورى برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 8 نقاط فى مذيلة جدول الدورى، حيث تمكن الدراويش من استعادة الانتصارات على ملعبه.

وكانت السيطرة من جانب الإسماعيلى الذى شن الضغط من بداية المباراة، فى الوقت الذى اكتفى فيه الرجاء بصد الهجوم الأصفر الضاغط مع الاعتماد على محمود حمبوزو فى بناء هجمات مرتدة على مرمى الدراويش.

وأجرى الإسماعيلى تغييرا اضطراريا فى الدقيقة 38 بخروج محمد أبو المجد “بوشا” للإصابة وخروجه على النقالة، ونزول نادر رمضان بدلا منه.

وسجل محمد صادق لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة بدأت من عند حسنى عبد ربه ووصلت إلى محمود متولى الذى مررها بين دفاعات الرجاء لمحمد صادق، وسجل الأخير فى مرمى الفريق المطروحى ويفك الخناق الذى فرضه الضيوف.

وسجل إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الرجاء فى الدقيقة 55 من عمر المباراة من تمريرة سحرية من محمد صادق، ليضيف الهدف الثانى بعدما أحرز محمد صادق هدف التقدم للدراويش.

وأحرز محمود متولى لاعب الإسماعيلى الهدف الثالث لفريقه فى مرمى الرجاء فى الدقيقة 75 من عمر المباراة من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، حيث قدم نادر رمضان عرضية متقنة أهداها متولى برأسه فى مرمى الرجاء.

وأحرز دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى مرمى الرجاء فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، من انفراد تام لكالديرون بالمرمى، بعدما وضع مدافع الرجاء فى ظهره ومراوغة الحارس وتسديد الكرة بأريحية فى المرم الخالى.

وسجل المالى موسى كمارا لاعب الإسماعيلى هدف فريقه الخامس فى مرمى الرجاء فى الدقيقة 86 من عمر المباراة بعد متابعته لتسديدة إبراهيم حسن على المرمى، والتى تصدى لها حارس الرجاء وارتدت لكمارا الذى أهداها فى المرمى، واستمر تقدم الدراويش بخماسية حتى نهاية اللقاء

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى