أخبار الشرقيةسلايد

«السنجري» يختتم جولاته الميدانية لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية بمنيا القمح

يختتم جولاته الميدانية لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية بمنيا القمح 1

كتبت | آلاء بربر

تابع «هشام السنجري» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية في آخر أيامها للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان، وذلك بلجنة مدرسة التحرير الابتدائية التابعة لإدارة منيا القمح.

واطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان لمادة الدراسات الاجتماعية للفترة الأولي وعدم خروجه عن المقرر الدراسي، وكذلك توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة.

كما توجه لمتابعة لجنة مدرسة الإسلامية الخاصة واطمئن علي سير الامتحانات وانتظامها، مؤكداً في الوقت ذاته على انتظام سير الامتحانات في آخر أيامها، ولم نتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى.

وفي ختام زيارته لإدارة منيا القمح توجه «السنجري» لمتابعة القوافل التعليمية بنادي المعلمين بمنيا القمح حيث كان اليوم مراجعة مادة اللغة العربية لشهادة الثانوية العامة ودار حوار مع الطلاب والطالبات حول نظام البوكليت في الامتحانات .

يختتم جولاته الميدانية لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية بمنيا القمح 3

يختتم جولاته الميدانية لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية بمنيا القمح 2

يختتم جولاته الميدانية لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الابتدائية بمنيا القمح 3 1

زر الذهاب إلى الأعلى