أخبار الشرقيةسلايد

السيسي في الشرقية لافتتاح 1240 وحدة سكنية بالعاشر من رمضان

السيسي

كتب | سامح المصري

وصل منذ قليل الرئيس عبدالفتاح السيسي ، إلى محافظة الشرقية، ذلك لافتتاح عدد من مشروعات التنموية الطرق والكبارى، بحضور محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» ، وعدد من الوزراء  .

هذا ويفتتح ” الرئيس ” مشروع الإسكان الإجتماعي بمدينة العاشر من رمضان ، «1240» وحدة سكنية ، بتكلفة مالية وصلت إلى 65 مليون جنيه ، تم توصيل جميع المرافق والخدمات للوحدات ، ومن المقرر أنه جاري الأنتهاء من توصيل الغاز الطبيعي بعد ثلاث شهور .

ومن المقرر أن يفتتح “السيسي ” اليوم ، طريق شبرا – بنها الجديد المدرج بالمشروع القومى للطرق بطول 40 كم ، بأجمالي تكلفة 3 مليار جنيه، حيث أنه يخدم مرور 60 ألف سيارة في مدة 25 دقيقة فقط بلا من 90 دقيقة مدة عبور السيارات عبر طريق بنها القاهرة الزراعي القديم،  ليكون هذا الطريق أول طريق زراعى حر بدون تقاطعات مرورية فى مصر، ضمن الافتتاحات المجمعة التى سيفتتحها اليوم .

كما يفتتح« الرئيس » مشروع القوس الشمالي الشرقي من الدائرى الإقليمي الممتد بطول 33.5 كم، وهو الجزء الأول من القطاع الذى تنفذه وزارة النقل من قطاع بطول 92كم بالدائرى الإقليمى بالمشروع القومى للطرق، كما يفتتح كبارى طريق القاهرة – السويس .

وأكد «محمد عرفان» رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أن الرئيس السيسي يرغب في تحقيق إصلاح حقيقي يؤسس دولة قوية تعتمد على سواعد شبابها وأبنائها من المصريين، موضحا أن هذه الدولة اجتمع مواطنوها على كلمة سواء هي تحقيق نهضة حقيقية شاملة لهم ولأبنائهم من بعدهم.

ووجه “عرفان” كلمته إلى الرئيس السيسى خلال افتتاح مجموعة من المشروعات التنموية، قائلا: “نشهد الله أنك لن تهنأ يوما إلا وقد حققت للمصريين طموحهم وآمالهم، وأن جهودك حثيثة للتغلب على سلبيات الماضى وتأسيس بنيان جديد قوى صلب هو هدفك لتحقيق انطلاقة طال انتظارها ونمو حقيقى ترغبه أجيال مصرية فى تحقيقه” للتفاصيل من هنا

شاهد البث المباشر  من هنا

شاهد

 

أخبار متعلقة :

السيسي يفتتح مشروعات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان اليوم

السيسى يصل الشرقية لافتتاح عدد من مشروعات

بث مباشر.. السيسي يصل الشرقية لافتتاح عدد من المشروعات التنموية

رئيس الرقابة الإدارية من الشرقية: الـ3 أعوام الماضية شهدت تطور إيجابي بكافة المجالات

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى