أخبار الرياضة

«العتال»: هذا الحل الوحيد لإنهاء أزمتي مع رئيس الزمالك

منصور 1

 

كتب | أحمد الدويري

أبدى هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك المُنتخب، تعجبه من الهجوم الدائم للمستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عليه، واتهامه له بأنه مزور.

وتساءل «العتال»، في تصريحات إذاعية، مساء أمس الإثنين، عن السبب الذي دعا «منصور» للتأكيد على أنه لم يحضر اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أمس الإثنين، لرفضه الجلوس مع «مُزور».

وكان «عبدالعزيز» قد دعا مجلس إدارة الزمالك للاجتماع في مكتبه، لحل الأزمة المتواجدة بين «منصور» و«العتال» بشكل أساسي.

وتابع نائب رئيس الزمالك: «لست أنا من نظم اجتماع أمس، بل كان وزير الرياضة هو من دعا إليه، ومجلس الزمالك بأكمله لا يمكنه أن يحضر الاجتماع إلا بموافقة المستشار مرتضى منصور، الذي لم يحضر الاجتماع».

وأردف مازحًا: «لقد أصبحت أشهر واحد في مصر، نتيجة اتهام رئيس الزمالك الدائم لي بأنني مزور، حتى أن الناس في الشارع أصبحت تمزح معي في هذا الشأن، وهو حد لم أكن أتمنى أن تصل إليه الأمور، خاصة وأنني أمثل كيان كبير مثل الزمالك».

واستطرد: «لا أعرف ما القصد الأساسي للمستشار مرتضى من اتهامه الدائم لي بالتزوير، ولكن الواضح أن السبب وراء ذلك ربما يكون شخصيًا، وأنا لا أرغب في أن يكون كذلك بالفعل، خاصة وأننا جميعًا نقدم أنفسنا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية للزمالك».

وقال «العتال»: «لو استمرت المشكلة المتواجدة داخل الزمالك، والتي ستضر كيانه، برفض مرتضى منصور عمل أي اجتماعات لمجلس إدارة الزمالك، فأعتقد أن الحل الأساسي لذلك سيكون بتقديم مجلس إدارة النادي بأكمله استقالة جماعية».

وتابع: «لا أرغب أن يقول لي أحدهم: استقيل إنت، لإنني حصلت على منصبي في مجلس إدارة الزمالك بالانتخاب، مثلي في ذلك مثل رئيس النادي وأي عضو أخر بالمجلس».

 

للمزيد:

مرتضى منصور يكشف موقفه من مشاركة نجوم الزمالك مع الأهلي في أتليتكو مدريد

نيبوشا يستعين بـ20 لاعبا لمواجهة الاتحاد.. رسميا

هاني العتال: لهذا السبب فزت في انتخابات الزمالك

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى