أخبار العالم

القوى العاملة تعلن عن 17 فرصة عمل للأطباء بالكويت بـ120 ألف جنيه

محمد سعفان - وزير القوى العاملة

قررت وزارة القوى العاملة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت على 17 فرصة عمل للأطباء من 7 تخصصات طبية بمستشفى العرف، برواتب تبدأ من 1500 دينار إلى 4000 دينار، بما يعادل من 50 ألفا إلى 120 ألف جنيه، فضلا عن المزايا والبدلات الأخرى، من الأربعاء ولمدة 10 أيام.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية، إن التخصصات المطلوبة هي طبيبة نساء وولادة براتب 4000 دينار كويتي، وأطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار، وأطباء أشعة وعيون براتب 3000 دينار، والخبرة 5 سنوات بعد الدكتوراه والسن أقل من 55 سنة.

وأضاف الوزير أن التخصصات المطلوبة تشمل طبيبات جلدية براتب 1700 دينار، وأطباء أطفال وحديثي الولادة وأطباء أشعة، وجراحة تجميل، وأمراض باطنية براتب 1500 دينار، والخبرة سنتان بعد الماجستير والسن أقل من 55 سنة.

وتابع: «تتوافر بجانب الرواتب مزايا توفير المسكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات، وتذكرة السفر، وللوزارة جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة بالتفويض في استقدام العمالة المصرية بالكويت».

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة بالسيرة الذاتية، ومرفقة بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة الشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة المتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى