ثقافة و فن

بالفيديو.. رامز جلال يسخر من رضا عبد العال على الهواء

رامز جلال
رامز جلال

كتبت |هدير هشام

استضاف رامز جلال الإعلامي رضا عبد العال، ليكون ثاني ضحايا برنامج رامز في الشلال، الذي يعرض على فضائية MBC مصر.

وداعب رامز خلال الحلقة الثانية من برنامجه رامز في الشلال ساخرًا من ملابس الكابتن رضا عبد العال، قائلًا: «أيه الكرش ده يا كابتن.. مبروك يا بندق رضا عبد العال حامل».

واستكمل رامز جلال سخريته قائلًا: «رضا فاكر نفسه «جراديولا» مع إنه كان بيدرب فرقة نبروه.. وبيقبض مرتبة فسيخ».

كسر قدم وإغماء رضا عبد العال أثناء رامز في الشلال

رامز جلال
رامز جلال

ومن جانبه تعرض نجم الأهلي والزمالك السابق والمحلل الكروي الحالي رضا عبد العال للإعماء بعد كسر ساقة أثناء تصوير مقلب رامز في الشلال .

وخلال المقلب، أصيب الكابتن رضا عبد العال بالإغماء عقب سقوطه من الكوبري، ومحاولة إنقاذه من الغرق بواسطة الزورق.

وفكرة البرنامج هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليحاول الضيف السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف.

ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

المقالب هي المفضلة لدى المصريين

وارتبط شهر رمضان لدى المصريين بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، بمشاهدة الأعمال التليفزيونية المختلفة من مسلسلات وبرامج ترفيهية.

وتعتبر برامج المقالب من أكثر الأعمال التليفزيونية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان من كل عام، ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف الدول العربية.

وتطورت برامج المقالب بشكل كبير، وخاصة في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث تحولت من مجرد برامج بسيطة تقوم على أساس خداع المواطن العادي واختبار رد فعله إلى برامج ذات إنتاج ضخم تقوم على أساس خداع الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية الشهيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=Un-wzhRCfk0

اقرأ المزيد 

رضا عبد العال يفاجئ الجمهور ويكشف حقيقة فبركة رامز في الشلال

 

زر الذهاب إلى الأعلى