ثقافة و فن

بالفيديو .. غدر زينة وخيانة سارة سلامة أبرز مشاهد الحلقة الأولى من «لأعلى سعر»

كتبت | ثريا غنيم

عرضت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «لأعلى سعر» حاليًا على قناة dmc دراما ، وتدور أحداثه حول فتاتين يمثلن أعضاء في فرقة الباليه التابعة لدار الأوبرا المصرية ، تدور بينهما المنافسة بسبب تدخل رجل والذي يلعب دوره أحمد فهمي.

خلال الجلقة الأولى ظهرت الفنانة زينة في دور إحدي لاعبات الباليه بالفرقة وهي الصديقة «الانتيم» لبطلة العمل ، تدور بينها المنافسات التى ستكشف عن غيرتها من صديقتها في نهاية الحلقات .

بدأت الحلقة بعرض راقص لفن الباليه ، شاهده أحد المدربي العالميين ، وقرر أن يختار فتاة واحدة من الفرقة لتسافر معه في جولة حول العالم.

وهنا اشتعلت المنافسة بين الفنانة نيللي كريم التي تجسد دور جميلة وفتاة من نفس الفرقة تدعى إيناس التى تلعب دورها الفنانة بشرى ، وفي النهاية فازت نيللي بالجائزة وكانت على وشك السفر إلا أن والدها الذي يلعب دوره الفنان نبيل الحلفاوي قد تم إلقاء القبض عليه داخل عوامته أثناء عزف مقطوعات موسيقية بألة القانون لتكتشف فيما بعد أن زينة هي المسئولة عن ارتكاب الحادث.

وعلى الجانب الأخر من الحلقة تجسد الفنانة سارة سلامة دور زوجة تعيش في منزل أهل زوجها ، وتقع في غرام شقيق زوجها الذي يعيش معهم بنفس المنزل .

تتوالى الأحداث التى ربما ستكشف عن الطريق الذي ستدفع له غيرة زينة من صديقتها الذي سيظهر في الحلقات المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى