أخبار الرياضة

بث مباشر ليفربول وأرسنال في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم ليفربول وأرسنال في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

يتطلع محمد صلاح لتسجيل الهدف الـ 60 مع ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما سجل 59 هدفاً في 78 مباراة خاضها مع الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

يستهدف محمد صلاح معادلة رقمه مع بازل السويسري من حيث عدد المشاركات بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وذلك بالتواجد في التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول أمام أرسنال بمباراة اليوم.

وشارك محمد صلاح في 79 مباراة مع بازل السويسري قبل إنتقاله لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بيمنما شارك في 78 مباراة مع ليفربول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة وسبع نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، علماً بأن الريدز لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 30 مباراة خاضها على ملعب أنفيلد ببطولة البريميرليج.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى