أخبار الشرقيةسلايد

تعليم الشرقية: لا شكاوى من امتحان الهندسة لطلاب الإعدادية

شكاوى من امتحان الهندسة لطلاب الإعدادية 1

كتبت | آلاء بربر

تفقد «هشام السنجري» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في رابع أيامها للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.

حيث تفقد لجنة مدرسة الناصرية الإعدادية بمقر مدرستي الملك ناصف الابتدائية و الشهيد محمد كمال عابدين التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية واطمئن من الطلاب على مستوى امتحان مادة الهندسة الفترة الأولي وعدم خروجه عن المقرر الدراسي، كما اطمئن علي توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة.

و تفقد غرفة الكنترول واطمئن علي تأمين غرفة الكنترول وأوصي بمراعاة الدقة والمراجعة الشاملة لكافة بيانات الطلاب ، و شدد بضرورة توقيع الملاحظين علي تكت اسم الطالب الموجود بورقة الإجابة، كما شدد علي عدم اصطحاب الموبيل داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين والمراقبين والعاملين باللجنة.

وأعطي تعليماته بتوفير سبل الراحة للطلاب وأكد على انتظام سير الامتحانات في رابع أيامها ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى.

يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية سيؤدون غدا الأربعاء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية ، والفترة الثانية لغة أجنبية أولي مستوي رفيع المدارس الرسمية لغات.

الشرقية
شكاوى من امتحان الهندسة لطلاب الإعدادية 2

زر الذهاب إلى الأعلى