ثقافة و فن

يسرا تكشف المسكوت عنه  في «تحت أمر السيادة» رمضان 2017

تكشف المسكوت عنه في «تحت أمر السيادة» رمضان 2017
كتبت | مي عادل

تحت أمر السيادة العمل الدرامي الذي ستظهر فيه النجمة «يسرا» خلال رمضان 2017، و من  تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، وهيثم دبور، ومن إخراج هانى خليفة، ويشارك فى بطولته النجمة يسرا، ومحمود عبد المغنى، وإيمان العاصى، وكريم فهمى، ومراد مكرم، والمطربة الشعبية بوسى، وعايدة رياض، وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج العدل جروب.

تجسد يسرا دور أم لبنتين، تعيش في منطقة شعبية، وتحاول أن تربيهما بقدر الإمكان، وبالرغم من أنها تقهر أحيانا بسبب الفقر والظروف المحيطة تحاول أن تصمد، أما الممثلة إيمان العاصي فوصفت شخصية منة، ابنة يسرا، التي تجسدها في المسلسل بأنها موجودة بكثرة ونراها في مجتمعنا .

وتدور أحداث مسلسل تحت أمر السيادة فى إطار عالم الخادمات، عبر مكتب تخديم صاحبته الفنانة يسرا وهناك العديد من القصص ما بين الغيرة والشك والجرائم والأسر المدمرة.

وقال المنتج جمال العدل أن المسلسل سيشهد لأول مرة في الدراما لدينا وجود حي شعبي على النيل، والذي تم بناؤه بالكامل في منطقة الوراق .

وانضم الفنان السورى باسم ياخور إلى أسرة المسلسل مؤخرا حيث تعاقد الأيام الماضية على البطولة أمام يسرا، ويجسد رجل أعمال ثرى ضمن الأحداث ويدخل فى العديد من المواقف أمام بطلة العمل.

وصرحت يسرا عن أن اسم المسلسل ربما يتم تغييره من على سلم الخدامين إلى تحت أمر السيادة، وقالت إنه في العادة يتم وضع اسم مؤقت، مثلما جرى مع مسلسل فوق مستوى الشبهات، والذي تم تغيير اسمه في منتصف العمل عليه .

زر الذهاب إلى الأعلى