أخبار الشرقيةسلايد

توزيع 1000 لحاف على الأسر الأكثر فقراً و الأولى بالرعاية بمراكز الشرقية

1000 لحاف على الأسر الأكثر فقراً و الأولى بالرعاية بمراكز الشرقية

كتبت | آلاء بربر

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية توزيع 1000 لحاف على الأسر الأكثر فقراً و الأولى بالرعاية.

وذلك بمراكز «ديرب نجم، صان الحجر، الحسينية، أبوكبير، فاقوس، الزقازيق، أبوحماد، ههيا،القنايات» لتساعدهم في عمليات التدفئة ولتقيهم من برودة الجو.

وأوضح المحافظ أن مديرية التضامن الإجتماعي قامت بعمل حصر للأسر الأكثر فقراً و الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة و إعداد قاعدة بيانات كاملة بأسمائهم للإستفادة من الدعم المقدم من الجمعيات و المؤسسات الأهلية وذلك في إطار حرص المحافظة على توسيع قاعدة التكافل الإجتماعي ومد مظلة الحماية الإجتماعية للأسر الأولى بالرعاية.

أكد «محمد كمال» وكيل وزارة التضامن الإجتماعي على التعاون الكامل بين المديرية و الجمعيات و المؤسسات الأهلية للوصول إلى الأسر الأولى بالرعاية لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.

كما أشار إلى أن توزيع البطاطين على الحالات المستحقة يأتي في إطار خطط مديرية التضامن لإستقبال موسم الشتاء بالتنسيق مع المجتمع المدني.

و أوضح «السيد رجب» مدير مكتب جمعية الأورمان بالمحافظة أنه تم توزيع 1000 لحاف على الأسر الأكثر فقراً و الأولى بالرعاية بمختلف مراكزالمحافظة.

وبحضور الأستاذ «محمد كمال وكيل» وزارة التضامن الإجتماعي و الدكتور «عادل عبد المجيد» رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات و المؤسسات الأهلية بالمحافظة إستكمالا لحملة مصر الدفيانة التي أطلقتها جمعية الأورمان لتوزيع 6 آلاف لحاف على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى