منوعات

توقعات برج الميزان 2019 ماغي فرح .. تحمل لك نجاحات و مولود جديد

توقعات برج الميزان 2019
توقعات برج الميزان 2019

كتبت | فاطمة محمد

نبشر برج الميزان بسنة جديدة عامرة بالإنجازات و النجاحات والتطورات التي تطرق على حياتهم المهنية و الاجتماعية ،برغم من الصعوبات التي تواجههم منذ نهاية 2018 و التي ستستمر حتي الشهور الاولي من 2019.

ولكن من الممكن ان تحدث أشياء تسعدهم في وسط هذه المشاكل و الصراعات و من الممكن أن يبدأ برج الميزان بمشاريع جديدة.

ولكن يوصيك الفلك بالانتباه خلال الشهور الأولي من السنة التي سوف يحدث بها بعض المصاعب و العراقيل فمن الممكن أن يحدث توتر في العمل او بعض القرارات الخطأ في حياتك فيجب عليك الأنتباه جدًا و الترخي.

 توقعات برج الميزان 2019 على الصعيد المهني

أما على صعيد العمل ففي هذا العام سوف تحصل علي العديد من العروض الجيدة و من الممكن ان تحصل على سفر أو تقوم بعقد عمل بالخارج.

و سوف تحرز انجازًا كبيرًا في مجال عملك و تحقق انجازًا طالما أردت تحقيقه علي مدار سنوات كثير سابقة فسوف تكون هذه السنة سنة حافلة بالانجاحات و النجاحات.

فالتطورات التي سوف تحدث لبرج الميزان هذه السنة لم تحدث له منذ سبع سنوات سابقة فقد تكون هذه السنة هي نقطة تحول لبرج الميزان فيتغير مجري حياته .

توقعات برج الميزان 2019 على الصعيد العاطفي

تحمل لك مولود جديد من الممكن ان يكون المقصود بكلمة «مولود» هو طفل أو حمل او ارتباط او يمكن جواز او انتصار في قضية معينة أو عودة غائبين أو لقاء مميز يحدث بمحيطك أو بمحيط عملك فهذه السنة سوف تكون سنة ثاثير علي العديد من سنواتك القادمة فحاول ان تغتنمها .

زر الذهاب إلى الأعلى