أخبار الشرقيةسلايد

توقف وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي 

مؤقت لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليماته بالغلق المؤقت لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي لحين الإنتهاء من إصلاح الأعطال الفنية وعودة العمل بها بطريقة طبية و صحية لائقة.

جاء ذلك بعد إخطار تقدم به وكيل وزارة الصحة لمحافظ الشرقية يفيد بوجود أعطال فنية داخل وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم

أصدر محافظ الشرقية توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالغلق المؤقت للوحدة و عمل الصيانة الدورية و التحاليل المعملية و الإصلاحات اللازمة للتأكد من جاهزية الوحدة بعد الإصلاح للعمل بنفس الكفاءة الأولى.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بضرورة نقل الحالات المرضية بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم إلى مستشفيات أخرى بديلة لتقديم الخدمة العلاجية لهم من اليوم ولحين إنتهاء أعمال الإصلاح و الصيانة مشيرا إلى توفير وسائل لنقل المرضى بالتعاون مع مرفق الإسعاف.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه جاري العمل في صيانة الأجهزة و الفحص الدقيق لها للوقوف على أسباب المشكلة من خلال فريق طبي و فني متخصص ليتم الإنتهاء من أعمال الصيانة في أقرب وقت وعودة الخدمة العلاجية و الصحية مرة أخرى لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم و إستئناف العمل و إستقبال الحالات المرضية .

زر الذهاب إلى الأعلى