أخبار الجامعة

جامعة الزقازيق تستضيف معرض «انتل ايسف» للعلوم والهندسة بمحافظة الشرقية

جامعة الزقازيق

كتب | أحمد سمير

استضافت وحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس الجامعة، اليوم الأحد، معرض «انتل ايسف» للعلوم والهندسة بمحافظة الشرقية، وذلك تمهيدا لاقامة المسابقة وإعلان النتائج غدا الاثنين.

الدكتورة شيرين عيسى

ومن جانبها أشارت الدكتورة «شيرين عيسى» المدير التنفيذي للوحدة، أن الوحدة تقدم الدعم الفني المتسابقين سواء من طلاب جامعة الطفل أو من طلاب المدارس لاستكمال لمشروعات وهي في طور الإعداد والتجهيز.

وأضافت «عيسى» كما تقوم الوحدة بتشكيل لجنة لتحكيم المشروعات تضم 10 ممثلين من وزارة التربية والتعليم و9 أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، حيث بدأت اليوم في تقييم المشروعات المقدمة والتي بلغ عددها 50 مشروعا ويستمر عملها غدا بمشاركة وحضور الأستاذ «صلاح قطيم» ممثل مديرية التربية والتعليم مدير المعرض.

وتؤكد دكتور «شيرين» أن المشروعات الفائزة سوف سيتم دعمها أيضا لتأهيلها للوصول للأدوار النهائية علي مستوي الجمهورية في المعرض الذي سيقام في الأسبوع الأول من إجازة نصف العام، وبالتالي تصعيدهم علي المستوي الدولي.

أخبار متعلقة

كلية تربية رياضية بنين تتوج بطلا لدوري جامعة الزقازيق

زاهي حواس من جامعة الزقازيق : مصر تتعرض للإرهاب منذ الهكسوس

جامعة الزقازيق: القدس عربية لا يقرر مصيرها احتلال غاشم

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى