أخبار الشرقيةسلايد

جمعية الأورمان ومصر الخير توزعان لحوم مجانًا بالشرقية

جمعية الأورمان توزع لحوم بالشرقية
جمعية الأورمان توزع لحوم مجانًا

كتبت | فاطمة حسين

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عن توزيع 60 من رؤوس الأضاحي وتوفير اللحوم مجاناً خلال أيام عيد الأضحى المبارك للمواطنين على الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة.

وذلك بالتنسيق مع جمعتي الأورمان ومصر الخير، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك و في إطار الجهود المبذولة والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية لتوفير الإحتياجات الأساسية للمواطنين وتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً، بدعم الأسر الأكثر احتياجاً وتوفير المواد الغذائية الأساسية للفئات المستحقة حتى تتمكن من تدبير احتياجاتها قبل عيد الأضحى المبارك.

وشدد محافظ الشرقية علي ضرورة إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة بإدارات الشئون الاجتماعية لضمان وصول المساعدات للحالات المستحقة لكافة المواطنين على نطاق المحافظة .

اقرأ أيضا : محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس

وأشاد محافظ الشرقية بالتعاون المستمر بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني و الجمعيات الأهلية في تنفيذ المبادرات النبيلة لتوفير اللحوم والمواد الغذائية خلال أيام الأعياد والمناسبات المختلفة بهدف مراعاة الظروف الاجتماعية و الاقتصادية الصعبة لفئات المجتمع من محدودي الدخل والأسر الأولي بالرعاية.

وأشار محافظ الشرقية إلي أنه خلال أيام عيد الأضحي المبارك ستقوم جمعية الآورمان بتوفير 25 رأس ماشية من الأضاحي وتوزيع اللحوم مجاناً علي القرى الأكثر احتياجاً والأسر الأولي بالرعاية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية.

وأضاف محافظ الشرقية أن جمعية مصر الخير ستقوم بتوزيع 35 من رؤوس الأضاحي علي عدد 21 جمعية خيرية ب9 مراكز وهي «الزقازيق-الحسينية- أبوكبير- العاشر من رمضان – أولادصقر- بلبيس- ديرب نجم- فاقوس- مشتول السوق» لتوزيعهم علي محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء محافظة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى