ثقافة و فن

حرب كلامية وتصريحات حادة بين عمرو مصطفي وشيرين

شيرين

شهدت الساعات الأخيرة حرب كلامية وتصريحات حادة بطليها المطرب والملحن عمرو مصطفى والنجمة شيرين عبد الوهاب.

وبدأت الأزمة بعد التصريحات المثيرة التي أدلت بها شيرين مساء الثلاثاء ببرنامج “المتاهة”، حيث حلت ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامجها الذي يُبث عبر شاشة MBC.

وعرضت الكيلاني فيديو من حلقة سابقة تحدث خلالها عمرو مصطفى عن شيرين، وهاجمها بسبب رفع حذائها في إحدى حلقات برنامج The Voice، وهي الواقعة التي تسببت في حدوث جدل كبير بين المتابعين.

ودافعت شيرين عن نفسها فائلة: “لم اقصد الإهانة أو أقوم بإحداث فتنة، إدارة البرنامج طلبت من أعضاء لجنة التحكيم إزالة الحواجز مع المشتركين والتصرف بعفوية”.

ثم انتقلت للحديث عن عمرو مصطفى قائلة: “تعلم المزيكا أولاً قبل أن تقوم بالحديث معي، عمرو مصطفى كان يأتي لمنزلي ويقوم بالتطبيل على الجيتار وليس التلحين، وكان يطلب مني تشغيل موسيقى عشوائية لإيجاد لحن بواسطتها”.

وجاء الرد من عمرو مصطفى سريعاً عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وقال: “اذكر شيرين برائحة قدميها عندما حاول الشاعر بهاء الدين محمد والمنتج نصر محروس أن استمع إليها، ثم طلبوا مني أن أقوم بتوصيلها بعد مغادرة الاستوديو”.

وأضاف: “اضطررت بعد ذلك للذهاب لتنظيف سيارتي بسبب رائحة قدميها”.

ولكن المطرب والملحن قام بعد ذلك بحذف ما كتب، وعلق قائلاً: “حذفت البوست، أنا قلت أفكرك بس أخلاقي تمنعني من إني انزل للمستوى المنحط”.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى