أخبار الشرقية

حملة مكبرة لاسترداد أملاك الدولة بالشرقية

إزالة 118 حالة تعدي على أملاك الدولة بالشرقية
التعدي على أملاك الدولة

كتبت | فاطمة حسين حملة لاسترداد أملاك الدولة بالشرقية

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، بإزالة عدد ١١٨ حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمراكز المحافظة، حيث تم إزالة عدد ٣٣ حالة تعدي بمساحة ١٣ فدان بمركز أبوحماد، وإزالة عدد ٣٥ حالة تعدي على أراضي زراعية بمركز الإبراهيمية.

وأضاف محافظ الشرقية أنه تم إزالة ٥٠ حالة تعدي بمساحة ٦ فدان بمركز مشتول السوق، وذلك ضمن الحملة التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لإزالة كافة أشكال التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واستردادها والاستفادة منها لإقامة مشروعات تنموية لخدمة جميع أبناء المحافظة .

وصرح المحافظ الشرقية على استمرار حملات إزالة التعديات بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والقوات المسلحة وقوات الشرطة، والأجهزة الرقابية لتنفيذ جميع قرارات الإزالة المستهدفة، دون تهاون وتوقيع العقوبات الرادعة على المخالفين بكل قوة وحزم.

اقرأ أيضًا : إزالة 50 حالة تعدي على الأرض الزراعية بالشرقية

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وضرورة اتخاذ الإجراءات الأمنية و القانونية اللازمة للحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها لفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة وحق الشعب.

زر الذهاب إلى الأعلى