أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان الامتحانات

جامعة الزقازيق

كتب | أحمد سمير

قام الدكتور «خالد عبدالبارى» رئيس جامعة الزقازيق، بجولة تفقدية للجان امتحانات كليات الجامعة، بدأها بتفقد أعمال الامتحانات بكلية التربية، ورافقه الدكتور «عبدالحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور «عبدالمنعم نافع» عميد الكلية، كما قام بتفقد لجان كلية التجارة وكان في استقباله الدكتور «محمد الغمري الشوادفي» عميد الكلية.

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان الامتحانات

وخلال الجولة التفقدية حرص «عبد الباري» علي التأكد من انتظام سير أعمال الامتحانات علي الوجه المطلوب، من وجود أعضاء الكنترول، وهيئة التدريس والملاحظين، وعدم وجود أي شكاوى من الطلاب خاصة بأسئلة الامتحانات، والتأكد من تدريب الطلاب علي نماذج امتحانات التصحيح الإلكتروني.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية تعدد نماذج الامتحانات، وتوزيع الطلاب في أماكن أداء الامتحانات بشكل يضمن القضاء على ظاهرة الغش، وتوفير الهدوء والانضباط داخل اللجان، وتواجد جميع الخدمات خاصة الطبية وضرورة توفير كل وسائل الأمان بالكنترول.

واستطلع رئيس الجامعة رأي الطلاب في الامتحانات حيث أبدى الطلاب سعادتهم بالنظام الجديد للامتحانات، وقدم لهم نصيحة بالبدء بالإجابة على الأسئلة السهلة أولا حتى لا ينتهي وقت الامتحان في التفكير في حل الأسئلة الصعبة وترك باقي الأسئلة.

أخبار متعلقة

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتابع سير أعمال الامتحانات في يومها الأول

الحزن يخيم على جامعة الزقازيق بعد وفاة الدكتورة «دعاء مصطفى»

بالأسماء.. مجلس جامعة الزقازيق يوافق على ترقيات وتعيينات جديدة

حقوق الزقازيق تقف دقيقة حداد على روح زميلهم «مصطفى عبد العزيز»

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى