أخبار الرياضة

رد ناري من هاني العتال على تصريحات مرتضى منصور

378

أبدى هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك حزنه الشديد بعد خسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف أمام الإسماعيلى ضمن الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدورى الممتاز .

وقال العتال فى تصريحات أنه يحمل مرتضى منصور رئيس الزمالك مسئولية الخسارة لأنه المسئول الأوحد عن ملف كرة القدم داخل القلعة البيضاء وهو أيضا سبب حالة عدم الاستقرار الإدارى فى الوقت الحالى لرفضه عقد اجتماعات لمجلس الإدارة رغم إقامة الانتخابات منذ 20 يوما.

وأضاف نائب رئيس نادى الزمالك أنه لا يعنيه حضور المباريات من عدمه بعد رفض مجلس الزمالك وضع اسمه فى كشوف الحضور ولكن ما يعنيه هو تحقيق الفريق للفوز لإسعاد الجماهير البيضاء مشددا على حب مرتضى منصور للشو الإعلامى أكثر من الزمالك بدليل أنه حرص على التواجد فى مباراة الإسماعيلى اليوم لأنها مباراة كبرى وتشهد اهتماما إعلاميا خاصا.

كما شدد العتال على رفضه التام الاستقالة من منصبه لأنه ليس ملك نفسه وإنما ملك للجمعية العمومية التى وضعت ثقتها فيه وهو النائب الشرعى لرئيس مجلس الإدارة بقرار من العمومية وإذا كان مرتضى منصور يشعر بـ”القرف” كما يقول فعليه الاستقالة.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى