أخبار الشرقية

«رمضان» يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بلجان القرين و أبو حماد

الشهادة الاعدادية بالشرقية

كتبت | آلاء بربر

تفقد «رمضان عبد الحميد حسن» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في ثاني أيامها للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.

حيث تفقد لجنة مدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي التابعة لإدارة القرين التعليمية واطمئن من الطلاب على امتحان مادة الجبر والإحصاء الفترة الأولي وعدم خروجه عن المقرر الدراسي، كما تفقد غرفة الكنترول واطمئن علي تأمين غرفة الكنترول وأوصي بمراعاة الدقة والمراجعة الشاملة لكافة بيانات الطلاب ، و شدد بضرورة توقيع الملاحظين علي تكت اسم الطالب الموجود بورقة الإجابة

كما شدد «رمضان» علي عدم اصطحاب الموبيل داخل اللجان سواء للطالبات أو الملاحظين والمراقبين والعاملين باللجنة، كما تفقد مدرسة الجلاء الرسمية لغات واطمئن علي سير أعمال الامتحانات في مادة الجبر والأحصاء.

ثم توجه لمتابعة لجان مدارس إدارة أبو حماد حيث تفقد لجنة مدرسة كفر العزازي الابتدائية واطمئن على امتحان الجبر والإحصاء الفترة الأولي وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

واختم «رمضان» بمتابعة لجنة مدرسة كفر العزازي الاعدادية واطمئن علي سير امتحان مادة كمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية برئاسة الدكتور «السيد بسيوني» وكيل المديرية أي شكاوى .

 

الشهادة الاعدادية بالشرقية

الشهادة الاعدادية بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى