ثقافة و فن

سبب غياب مصطفى خاطر عن عروض مسرح مصر

 

طلقة حظ .. جريمة قتل يتهم فيها مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

كتب | أحمد الدويري

شهدت عروض الموسم الأخير من مسرح مصر غياب الفنان مصطفى خاطر عن المشاركة بها، منذ انطلاقها في عيد الأضحى، مما طرح التساؤل من الجمهور حول أسباب ذلك.

حيث أن مصطفى خاطر متواجد في الموسم الأخير بالفعل، ولكنه لم يشارك في العروض حتى الآن بسبب تواجده في بلغاريا لانشغاله بتصوير مشاهده في فيلم العارف مع أحمد عز.

ومن المقرر أن يبدأ مصطفى خاطر في المشاركة مع فرقة مسرح مصر خلال الفترة المقبلة من اجل تقديم العروض القادمة معهم.

وقدم أشرف عبد الباقي مع فرقته منذ عيد الأضحى وحتى الآن 3 وهم عرض تنكرية والتي شاركت فيها الفنانة دارين حداد، والعرض الثاني بعنوان ريا أند سكينة والذي يستمر عرضه حاليا بجانب العرض الثالث المصباح السحري.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي افتتح الموسم السابع والأخير من عروض مسرح مصر بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة أوس أوس وكريم عفيفي ودينا محسن ويزو وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى