ثقافة و فن

شريهان تُشيد بأداء منى زكي.. و الأخيرة ترد

شريهان تُشيد بأداء منى زكي.. ومنى ترد

عبرت الممثلة المصرية شريهان عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة منى زكي في مسلسل “أفراح القبة” والذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وكتبت شريهان موجهة كلامها إلى منى عبر حسابها في موقع Twitter، لتعبر عن إعجابها بأدائها وأداء كل فريق العمل وتشكر المخرج محمد ياسين.

وكتبت شريهان: “أعلم أن شهادتي فيك يا حبيبتي الأغلى من غالية مجروحة، ولكنك حقا تبدعين، جميعكم في أفراح القبة مبدعون رائعون، شكرا محمد ياسين”.

لترد منى عليها مؤكدا أنها دائما ما تعجز عن إيصال كم الحب الذي تكنه لشريهان، فكتبت: “دي أول مرة أبقى عايزة ألعن عجزي الدايم عن التعبير عن نفسي عشان نفسي أوصلك حبي ليكي أد إيه. بحبك موت أنتِ كبيرة قوي في عيني”.

وتابعت لتعبر عن اشتياقها لرؤية شريهان على الشاشات في رمضان، وأن رمضان ينقصه الكثير بغيابها، فكتبت: “رمضان من غيرك ناقصه حاجات كتير.. وحشتيني موت كفاية كدة”.

 

مسلسل “أفراح القبة” مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن “الكمال” والمدينة الفاضلة.

“أفراح القبة” من بطولة منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى