أخبار الشرقية

ضبط المتهمين بسرقة 3 مليون جنيه من إحدى الشركات الخاصة بالشرقية

كتبت| أسماء رياض

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من إحدى الشركات الخاصة بالشرقية وذلك بالاستيلاء عليها تحت تهديد السلاح من داخل سيارة التحصيل الخاصة بالشركة بمساعدة إثنين من الموظفين بالشركة.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد إخطارًا يفيد بتعرض سيارة تحصيل تابعة لإحدى الشركات الخاصة بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور لسطو مسلح بعد خروجها من الشركة.

نذكر أنه حال توجه السيارة لأحد البنوك لإيداع مبلغ 3 مليون جنيه اعترضت سيارة مجهولة طريقها وخرج منها 3 أشخاص يحملون أسلحة آلية وقاموا بسرقة المبلغ تحت تهديد السلاح.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد «عبدالله جلال» رئيس فرع البحث الجنائي وبرئاسة اللواء «علاء سليم» مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية ، وأسفرت التحريات عن كشف تورط 2 من العاملين في الشركة ممن لديهم علم ومعلومات عن مأمورية السيارة وقيامهما بالاتفاق مع عدد من مسجلي الخطر بمحافظة الشرقية والتخطيط للسطو علي السيارة وسرقتها.

تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء «رضا طبلية» والأمن العام وضباط مباحث العبور لضبط المتهمين «أ.ع.ع» سائق بالشركة، و «ال.ب.ال» موظف بالشركة ، وهم من اتفقا علي ارتكاب جريمة السرقة والسطو المسلح مع كلًا من «ن.م.ال» مسجل شقي خطر سرقات، و «ح.ال.ل» وشهرته «الإيطالي» وجميعهم من ديرب نجم بالشرقية.

تم التحفظ علي المتهمين تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى