أخبار الشرقية

ضبط 315 عبوة مبيدات ومخصبات زراعية مجهولة المصدر بالشرقية

الشرقية

كتب | أحمد سمير

شن ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات بمديرية أمن الشرقية بالتعاون مديرية الزراعة بالشرقيه إدارة الرقابة على المبيدات والمخصبات، حملة مكبرة للتفتيش على على محال المبيدات والمخصبات الزراعية والتأكد كم صلاحية المواد المعروضة للبيع للحفاط على الزراعة والصحة العامة للمواطن.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط محل للإتجار في المبيدات والمخصبات الزراعية بناحية شارع السكة الحديد ببندر ههيا بدون ترخيص من وزاره الزراعة، وتم ضبط 95 عبوة من المبيدات الزراعية، و120 عبوة من الأسمدة الزراعية مختلفة الاحجام والأنواع غير مسجلة بسجلات وزارة الزراعة ومهربة من الخارج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25485 جنح مركز ههيا لسنه 2017.

كما تم ضبط محل للإتجار في المبيدات والمخصبات الزراعيه بناحية حي الجامع الكبير بذات المركز ملك «م ال ع» 53 سنة مهندس زراعي ومقيم بذات الناحية، حيث تم ضبط 65 عبوة من المبيدات الزراعيه، و 35 عبوة من المخصبات الزراعية مختلفة الأحجام والأنواع، غير مسجلة بوزارة الزراعة مهربة من الخارج ومدون على سجلات وهمية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25486 جنح مركز ههيا لسنة 2017

وفي مجال ضبط مخالفات أحكام القانون رقم 9 لسنة 2009 بشأن حماية البيئة من التلوث، تم ضبط 16 قضية عبارة عن مواسير صرف صحي في المياه العذبة وكذالك إلقاء مخلفات في غير الأماكن المخصصة.

أخبار متعلقة

ضبط مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالشرقية

أمن الشرقية يعيد سيارة مسروقة ويضبط المتهمين وبحوزتهما سلاح ناري

الشرقية.. ختام فاعليات ورشة عمل «تقليل الفاقد والتالف من المحاصيل»

إصابة 3 عمال بكسور وطلق ناري بسبب خلافات مالية بمزرعة في الشرقية

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى