أخبار الشرقية

طلاب الثانوية العامة بالشرقية: امتحان التاريخ 2018 صعب وطويل

طلاب الثانوية العامة بالشرقية بعد امتحان التاريخ 2018
طلاب الثانوية العامة بالشرقية بعد امتحان التاريخ 2018

كتب | أحمد سمير

أدى طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء القسم الأدبي بمحافظة الشرقية، امتحان مادة التاريخ، ولمدة ثلاث ساعات، حيث بدأت اللجنة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا.

رأي الطلاب في امتحان التاريخ 2018

حيث اشتكى الطلاب من صعوبة الامتحان قائلين: أن الامتحان كان طويل وصعب والوقت غير كافي، والأسئلة جاءت بطريقة غير مباشرة، وتمنوا أن تأتي الامتحانات القادمة أسهل من امتحان التاريخ وخاصة امتحانات المواد الفلسفية.

وأشار الطلاب أنهم توقعوا أن يأتي الامتحان سهل ومباشر، ليحصلوا فيه على الدرجات النهائية، ولكن الذي حدث العكس تماما، حيث احتوى الامتحان على العديد من النقاط الصعبة، كما أكدوا أن امتحان العام السابق كان أسهل من العام الحالي.

وسبق وقد أدى الطلاب امتحان اللغة الانجليزية يوم الثلاثاء الماضي قبل إجازة عيد الفطر، وأجمع الطلاب على صعوبته واحتوائه على العديد من الأسئلة الصعبة، وفي مستوى الطالب أكثر من المتميز.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم الأحد 3 يونيو الجاري في التاسعة صباحا، وتنتهي الأحد الموافق الأول من يوليو القادم.

ويؤدى الطلاب امتحاناتهم في 1777 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، منهم 113 لجنة بمحافظة الشرقية.

ويؤدى الامتحانات في الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 في شعبة العلمي رياضة، و264697 طالبا في شعبة العلمي علوم.

شاهد شكوى طلبة الثانوية العامة 2018 بالشرقية من امتحان التاريخ

اقرأ  طلاب الثانوية العامة بالشرقية : امتحان الفيزياء 2018 في مستوي الطالب المتوسط

زر الذهاب إلى الأعلى