أخبار الرياضة

عبد الله السعيد يطير للسعودية خلال ساعات

عبد الله السعيد

يطير عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلى، ونجم المنتخب المصري إلى السعودية خلال ساعات، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري .

وحصل السعيد على إذن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالسفر إلى السعودية من أجل أداء مناسك العمرة بعد حصوله على التأشيرة، فى ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق بقرار من لجنة الكرة وإدارة النادى التى سبق وأن أعلنت بيع اللاعب أو إعارته نهاية الموسم الحالى بعد ثبوت توقيعه على عقود رسمية مع الغريم التقليدى نادى الزمالك.

وتواجد عبد الله السعيد فى مران فريقه الجماعى المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة والذى يأتى استعدادا لمواجهة سموحة فى بطولة الدورى العام.
واتخذت إدارة الأهلى قرارا بعرض عبد الله السعيد للبيع وتجميده حتى نهاية الموسم على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.
ويتردد أن عبد الله السعيد حصل على التأشيرة ليس لأداء مناسك العمرة فقط، لكن أيضا تمهيدا للانتقال لأحد أنديتها فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة، بعد الاستقرار على رحيله.
هيكتور كوبر يتلقى عرضا تدريبي بمقابل 100 مليون جنيه سنويا

وفي نفس السياق كان قد تلقى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عرضا يصل إلى 6 ملايين دولار فى الموسم الواحد أى ما يبلغ 105 مليون جنيه مصرى سنويا.

وكشف مصدر مقرب من الأرجنتينى كوبر أن العرض من أحد أندية الدورى الممتاز الصينا، وسيكون لمدة 3 سنوات مقابل 18 مليون دولار على أن يتحمل النادى الصينى أيضاً راتب الجهاز المعاون مع التدعيم بعدد مميز من اللاعبين ، للتفاصيل من هنا

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى