أخبار الرياضة

عمرو أديب: تشجيعي للزمالك «لعنة»

 

كتب | أحمد الدويري

سخر الإعلامي عمرو أديب من نتيجة مباراة الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قائلًا إن ما ينقط في تلك الهزيمة، هو رغبة جماهير النادي الأهلي في رحيل حسام البدري المدير الفني للفريق لأنه لا يناسب طموحاتهم.

أضاف خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج كل يوم الذي يعرض على قناة ON E أن فريق نادي الزمالك هو أكبر دليل على أهمية الاستقرار، فهو لم يكن يعلم معنى الاستقرار وأهميته إلا عندما شاهد ما يحدث في الفريق الذي يشجعه وهو الزمالك.

أشار إلى احساسه بأنه يشاهد نفس المباراة منذ خمسين عامًا، وكأن شيئًا لم يتغير في تلك السنوات، حتى أن كافة المعلقين يكونوا مشجعين للنادي الأهلي، ويحاولون إخفاء ذلك لكنهم لا يستطيعون ويستمرون في ترديد العبارات التي تؤكد على انتماءاتهم مهما حاولوا.

أكد أن تشجيعه للزمالك هو لعنة، وكأن والدته دعت عليه بألا يترك تشجيع الزمالك يومًا، فقد تغير في كافة الأشياء وتعلم الكثير خلال حياته، لكنه لم يستطع أن يتخلى عن تشجيع نادي الزمالك، وما زال يشعر بنفس الضيق في كل مرة يتعرض لها الفريق لخسارة، مبديًا غضبه من تشكيل الزمالك، موجهًا اللوم لإيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي الزمالك على أنه سمح لباسم مرسي أن يلعب ضربة الجزاء، على الرغم من عدم اشتراكه في أية مباراة منذ فترة كبيرة.

في نفس السياق أعرب أديب عن غضبه من تلك الهزيمة، لأن الزمالك لم يفز على الأهلي في الدوري المصري منذ عام 2007، فوجه مصر تغير منذ ذلك التاريخ، فقامت ثورة وحكم الإخوان المسلمون ورحلوا من الحكم، ولكن هزيمة الزمالك لم تتغير.

كما وجه رسالة إلى فريق الأهلي بمناسبة فوزه على الزمالك قائلًا كل سنة وإنتوا طيبين مشيرًا إلى أنه في حالة الأهلي لا يصح الاكتفاء بقول مبروك عند الفوز بل نقول كل سنة وأنتم طيبين لأن الفوز أصبح عادة سنوية لديهم، متمنيًا لـالزملكاوية الصبر والسلوان.

 

 

للمزيد:

الأهلي يفوز على الزمالك بالتلاتة ويتصدر الدوري

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى