ثقافة و فن

عمرو مصطفى يوضح ملابسات غناء عمرو دياب لبرج الحوت

jk

 

بعد حالة الجدل التي تسبب بها المطرب المصري عمرو دياب بعد غنائه لبرج الحوت في أغنيته “أجمل عيون”، قرر الملحن عمرو مصطفى توضيح كواليس الأغنية وكيف خرجت إلى النور.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه على موقع Facebook ليؤكد عدم وجود رسائل خفية مقصودة من الأغنية، بدليل أن زوجته هي الأخرى من مواليد برج الحوت.

وكتب مصطفى: “زوجتي العزيزة (برج الحوت) وعشرة عمري وشريكة نجاحي. أظن الرسالة وصلت”.

وفسر عمرو مصطفى سر اهتمام الناس بالأغنية وتحميلها معاني أكثر من اللازم، كاتبا: “لا توجد أغنية في العالم بتوصل إلا عندما تكون صادقة. الكلمات صدرت من الشاعر تركي آل شيخ صادقة ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق فنجحت بصدق. هذه هي الحكاية”.

من المعروف أن الكثيرين عادوا لترديد شائعات وجود علاقة عاطفية تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب كلمات أغنية واحدة من أغنيات ألبوم “معدي الناس”، التي تحمل اسم “أجمل عيون”، والتي تقول كلماتها: “والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت”، ما جعل معجبي دياب يتكهنون بأنه يقصد التغزّل في دينا لأنها من مواليد برج الحوت.

المصدر 

 

 للمزيد من أخبار الفن

على طريقة «صعيدي في الجامعة الامريكية» .. أول تعليق من هنيدي على ألبوم عمرو دياب

صبا مبارك تنقذ دينا الشربيني بعد شائعة تهنئة عمرو دياب

أسر ياسين يعلن بدأ تصوير «تراب الماس» مع أحمد مراد

أول تعليق من دينا الشربيني بعد شائعة تهنئة عمرو دياب بالألبوم الجديد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى