أخبار الرياضة

كوبر: جاهزون لعبور عقبة أوغندا وكنت أتمنى اصطحاب الجميع لرحلة الذهاب

%D9%83%D9%88%D8%A8%D8%B1

 

 

قال الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، إن الفراعنة جاهزون بقوة لتقديم مستوى مشرّف أمام أوغندا، حين يلتقيان يوم الخميس المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد كوبر، فى تصريحات لقناة “أون سبورت”، أن لاعبى المنتخب والجهاز الفنى لديهم ثقة كاملة وتامة فى تجاوز هذه المباراة، وإضافة 3 نقاط جديدة للاقتراب بقوة نحو الصعود المونديالى، وذلك قبل استضافة أوغندا فى مباراة العودة فى الخامس من سبتمبر المقبل بملعب برج العرب.

 

وتابع الخواجة: “لدينا معلومات كثيرة عن نقاط القوة والضعف فى الفريق الأوغندى مثلما هو الأمر بالنسبة لهم، لكن علينا أن نستفيد من ثقتنا قبل المباراة ومن خبراتنا الكبيرة فى تجاوز هذه المواجهة لصالحنا”، واعترف فى ذات الوقت أن تأخر انضمام اللاعبين المحترفين لتدريبات المنتخب الوطنى أقلقه ولو بعض الشىء، لكنّه يثق فى قدراتهم وحماسهم وطموحهم فى صناعة الفارق أمام أوغندا.

وأكمل كوبر: “إصابة الثنائى على جبر ومصطفى فتحى أحزنتنى بالتأكيد، فالأول أصيب فى مران المنتخب، أما الثانى فانضم لنا من التعاون السعودى وهو يعانى من إجهاد ترتّب عليه إصابة، لكن علينا التعامل مع الأمر الواقع، ولدينا البدائل الأفضل والقادرة على تعويض أى غيابات”.

وأنهى كوبر حديثه: “كنت أتمنى ضم جميع اللاعبين لمباراة الذهاب لكننى فضّلت اصطحاب عدد معين حتى أستطيع التركيز معهم بشكل أكبر، واللاعبون الذين لم يقع عليهم الاختيار قد يتم الاستعانة بهم فى مباراة العودة ببرج العرب، والجميع على قدر المسئولية ويُدرك أهمية الحدث الذى يشاركون فيه”.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى