علوم و تكنولوجيا

كيف تعرف من يزور حسابك على الفيس بوك ؟

كتب | شادي زعبل

نقابل يومياً هذا العنوان في العديد من صفحات الفيس بوك ونصدم عندما نلقى الرابط غير صحيح أو ليس به خطوات لمعرفة مين زار بروفايل الفيس بوك .

كيف تعرف من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك من دون تطبيق ؟

يجب العلم ان هذه الطريقة مجربة على متصفح جوجل كروم فقط وهذا الشرح مطبق على متصفح جوجل كروم تابع الخطوات:

1- قم بتسجيل الدخول على حسابك بفيس بوك وبعد تسجيل الدخول من الواجهة الرئيسية قم بالضغط على اسم حسابك للدخول على الصفحة الرئيسية لحسابك.

2-  الآن اضغط على Ctrl + U. هذا وسوف يأخذك إلى الكود المصدري من صفحة ملفك الشخصي.

3- بعد فتح الصفحة ستلاحظ ظهور الكثير من البيانات على شكل اكواد قم بالضغط على Ctrl +F لفتح ايقونة البحث الخاصة بجوجل كروم.

4- قم بكتابة الجملة التالية بداخل ايقونة البحث (InitialChatFriendsList) بدون أي مسافات او فواصل وسيتم توجيهك الى سطر الأوامر الذي نحتاجه كما نلاحظ يوجد الكثير من الأرقام كما موضحة في الصورة تلك الأرقام هي أرقام تعريف حسابات من يزوروا حسابك على فيس بوك وكل رقم مخصص لحساب واحد فقط.

5- الان سوف تتمكن من رؤية هويات تعريف ID للملفات الشخصية التي زارت ملفك الشخصي مع عدد المرات التي قمت بزيارتها. على سبيل المثال تجد رقم ملف شخصي  1752004934-3، الرقم 3 هنا يعني عدد المرات التي زار هذا الشخص ملفك. قم بنسخ أي معرف كما موضح بالصورة بتحديد المعرف (ID) المكون من 15 رقما بدون فقط تابع الشرح بالصورة.

6- لمعرفة الشخص وراء هوية هذا الملف ، افتح علامة تبويب أخرى واكتب : www.facebook.com/رقم الملف الذي زارك على سبيل المثال رقم الملف هو 1752004934-3 . تحتاج إلى كتابة : www.facebook.com/1752004934 وهذا سوف يأخذك إلى ملف الشخص الذي زار بروفايلك على الفيس بوك. اذاً، بعد نسخ المعرف (ID) قم بالذهاب الى شريط كتابة عناوين المواقع الخاص بالمتصفح وقم بوضعه بعد عنوان الفيس بوك.

معرف الحساب www.facebook.com/ ثم قم بالضغط على زر الادخال (Enter) تابع الشرح في الصورة سنلاحظ ظهور الصفحة الخاصة بحساب الشخص الذي قام بزيارتك كما موضح بالصورة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Rap2JNc3wEM

 

لقراءة المزيد من أخبار التكنولوجيا

تعرف على الدول التى ستحصل على هاتف سامسونج جلاكسى J7 Nxt

تعرف على موعد إطلاق هاتف «نوكيا 8» الجديد

جوجل تستعد لإنهاء عصر البحث عن المعلومات عبر الإنترنت

6 أضرار يسببها هواء التكييف.. تعرف عليها

عادة خاطئة فى استخدام الأيفون

سامسونج تطرح عدد من هواتفها الذكية الحديثة بنصف السعر حتى نهاية الشهر

أحدث صور لهاتف نوكيا 8 المنتظر

عطل مفاجئ في «فيس بوك»

ميزة جديدة يقدمها «واتسآب» لمشتركيه: «مفيدة جدًا»

انفجار شديد يهز الشمس وينعكس على كوكبنا

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى