علوم و تكنولوجيا

لمزيد من الراحة بإنتاجية أكبر.. أمازون تطلب 5000 موظف منزلي

من الراحة بإنتاجية أكبر.. أمازون تطلب 5000 موظف منزلي2

كتبت | أسماء الهادي

قد يبحث البعض عن مزيد من الراحة بإنتاجية أكبر، والتزام أكثر بالعمل دون مغادرت البيت، بالإضافة للإستفادة من الإمتيازات المالية ومستوى الخبرة، والتى توفرها شركة عالمية تهتم بتوفير بيئة عمل مناسبة لموظفيها.

أعلن موقع «أمازون» للتجارة الإلكترونية عن عزمه لإحداث الآلاف من وظائف الدوام الجزئي التي لا تتطلب حضورًا إلى المكاتب ولا تحركًا في الخارج، والمعروف عنها أنها أفضل شركة تحترم حقوق الإنسان في العمل.

وقدمت «أمازون» بحسب «سكاي نيوز عربية» أحدث البرامج الإفتراضية من بينها برنامج زبائن جديد لإحداث قرابة 5 آلاف وظيفة بدوام جزئي، خلال السنة المقبلة، هذا الأمر الذي سيسمح للناس أن يعملوا من بيوتهم بمثابة مندوبين في خدمات الزبائن.

وفق ما نقله موقع «غود هاوس كيبينغ» قال «توم ويلاند» المسؤول الكبير في قسم خدمات العملاء بشركة «أمازون»، أن الخدمة تلبي حاجة من يرغبون في العمل لكنهم يحتاجون إلى دوام مرن، سواء كانوا من زوجات العسكريين أو طلبة الجامعات.

وأوضح أن العمل يقارب عشرين ساعة في الأسبوع، حيث أن الأشخاص الذين سيعملون لدوام جزئي سيكون بوسعهم أن يستفيدوا من امتيازات مالية تقدمها الشركة مثل الأجازة المدفوعة ومبرامج الإدخار والرعاية الصحية.

من الراحة بإنتاجية أكبر.. أمازون تطلب 5000 موظف منزلي

زر الذهاب إلى الأعلى