غرائب وطرائف

ماريو يفوز بلقب «الأكيل» بعد تناوله 40 «ساندوتش» في نصف ساعة

%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%88
نظم أحد محال «الكبدة والشاورما»، في منطقة الدقي بالجيزة، مسابقة تحمل اسم «الأكيل»، وهي عبارة عن تحدٍّ من المحل للمواطنين.

ويحتفي المطعم بمن يستطيع الفوز بالتحدي، ويأكل 40 ساندوتشا من قائمة المأكولات، حيث إنه لا يدفع ثمن الساندوتشات، بالإضافة إلى تعليق صورته في المطعم، والاحتفال به على صفحة المحل بـ«فيس بوك».

واستطاع شخص واحد حتى الآن أن يفوز بالتحدي اسمه «ماريو مراد»، ولم يستغرق ماريو سوى 30 دقيقة فقط ليأكل الـ40 سندوتش، محطمًا بذلك التحدي الذي قدمه المطعم للزبائن.

واحتفل ماريو بفوزه بالتحدي الكبير، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث نشر صورته وأمامه الساندوتشات قبل أكلها، معلقًا: «أكلت 40 ساندوتش في 30 دقيقة».

كما احتفلت صفحة المطعم على فيس بوك بالفائز، وأعطته لقب «الأكيل»، وقالت الصفحة: «ماريو مراد كسر رقما قياسيا أكل 40 ساندوتش كبده وسجق في نصف ساعة، لو كنت قد التحدي أنت أو حد من أصحابك اعملوا منشن واللي هيكسر الرقم اللي “الأكيل” بتاعنا حققوا مش هيدفع تمن الأكل وهنعلق صورته في المطعم ونحتفل بيه على الفيسبوك».

 Image may contain: 1 person, smilingImage may contain: 1 person, smiling
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى