أخبار الشرقيةسلايد

مجازاة مدير مدرسة بالشرقية و94 من العاملين

 

قطعة أرض بمساحة 1235 متر لإقامة مدرسة تعليم أساسي بأبو كبير 2

كتب | أحمد الدويري

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة مدير مدرسة الشهيد علي عطوان التجارية التابعة للإدارة التعليمية بالحسينية بخصم 3 أيام من الراتب للإهمال والتقصير في العمل وعدم إحكام الرقابة والسيطرة على مرؤسيه داخل المدرسة .

كما قرر المحافظ مجازاة 94 من العاملين بالمدرسة بخصم 3 أيام من راتبهم لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وإنقطاعهم عن العمل بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بزيارة مفاجئة لمدرسة علي عطوان التجارية بنين التابعة للإدارة التعليمية بالحسينية لمتابعة العمل وتبين عدم تواجد 94 من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وأشر بتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين ومدير المدرسة.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة لتحقيق الإنضباط في العمل ولإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

 

للمزيد:

تجديد الثقة في الشيخ «زكريا الخطيب» وكيلاً لوزارة الأوقاف بالشرقية

وزير التربية والتعليم ينعي طالب توفي في حادث قطار بالشرقية

تشكيل مجلس إدارة جديد للمنطقة الصناعية ببلبيس برئاسة محافظ الشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى