أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أبناء العاشر والصالحية

الشرقية خلال اجتماعه مع مجلس أمناء العاشر من رمضان

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مدينة العاشر من رمضان تُعد من أكبر القلاع الصناعية بمصر وتضم أكثر من 2500 مصنع وتوفر أكثر من 500 ألف فرصة عمل مباشرة.

جاء ذلك خلال مشاركته لإجتماع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان ، بحضور المهندس عبد المنصف رفاعي رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ، والدكتور سمير رئيس مجلس الأمناء.

كما ضم الاجتماع أعضاء المجلس وعدداً من مديري المديريات الخدمية «التموين، الصحة، الإسكان، التأمين الصحي، التربية والتعليم، الأبنية التعليمية، القوى العاملة،الطب البيطري،الشباب والرياضة،التضامن الإجتماعي».

وذلك لبحث ومناقشة مشاكل مدينة العاشر من رمضان في كافة القطاعات الخدمية ولتلبية إحتياجات المواطنين من أبناء المدينة .

وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع رئيسي جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ومجلس الأمناء لوضع خطة عمل وفقاً لضوابط محددة لسد إحتياجات مدارس المدينة من المعلمين.

والتي تعاني من نقص في بعض التخصصات الدراسية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب بالمدينة ، مؤكداً أن التعليم قاطرة التنمية والبناء ويُساهم في إحداث نقله نوعية للبلاد .

ناقش الإجتماع إحتياجات المدينة بقطاع الصحة والتي تمثلت في الحاجة إلى إنشاء بنك دم وثلاجة لحفظ الموتى ، وكذلك العمل على الإرتقاء بكافة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى من أبناء المدينة.

وجه المحافظ مدير مديرية التموين بالتنسيق مع جهاز مدينة العاشر من رمضان بتوفير مكان لمكتب تموين العاشر حتى يتمكن العاملين من آداء عملهم على الوجه الأكمل ولسرعة إنهاء مصالح وخدمات المواطنين.

مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى مطابقتها للإشتراطات الصحية والبيئية وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

كلف المحافظ مدير مكتبه بتشكيل فريق عمل من العاملين بمكتب المتابعة بفتح قنوات إتصال مباشرة مع جهاز مدينتي العاشر من رمضان والصالحية الجديدة للوقوف على كافة مشاكل وإحتياجات المدينتين والتواصل مع الجهات المعنية من المديريات الخدمية لحلها فوراً ، وكذلك متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن جلسات إجتماعات مجلس أمناء المدينتين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أبناء المدينتين .

زر الذهاب إلى الأعلى