أخبار الشرقية

محافظ الشرقية ومدير الأمن يهنئ الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة ماريوحنا

محافظ الشرقية

كتب | سامح المصري

استقبل نيافة الأنبا «تيموثاوس» أسقف الزقازيق ومنيا القمح ، ذلك بكنيسة ماريوحنا ، محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» ومدير الأمن اللواء «رضا طبلية» ورئس جامعة الزقازيق الدكتور «خالد عبد الباري» ، وعدد من وكلاء الوزارة وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة بالمحافظة للتهنئة بعيد الميلاد .

وقال نيافة الأنبا «تيموثاوس» إن ليس هناك فرق بين المسلم والميسحي ، وأن الشعب المصري بصفة عامة ، والشرقاوي بصفة خاصة يعد نسيج واحد ، ودائماً يلتف في المناسبات الدينة والوطنية .

وأضاف أنه يشعر بحالة من الفرحة بهذه التهنئة التى جمعة المودة والتقرب في عيد الميلاد المجيد ، وأضاف محافظ الشرقية أنه اعتاد على الحضور في هذا اليوم منذ توليه منصبه ، فيما عبر جميع الحضور بالسعادة والفرحة .

هذا وشارك التهنئة نقيب المحامين «حسن الصادق» والمهندسة «أماني كفافي» نقيب المهندسين ، وعدد من أعضاء حزب الوفد ، وحزب التجمع ، والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، وعدد من أعضاء جمعيات المجتمع المدني بالشرقية .

الشرقية ومدير الأمن يهنئ الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة ماريوحنا 2

الشرقية ومدير الأمن يهنئ الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة ماريوحنا 4

 

الشرقية ومدير الأمن يهنئ الأقباط بعيد الميلاد بكنيسة ماريوحنا 1

 

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: تخصيص قطعة أرض  لإقامة نقطة شرطة بمنيا القمح 

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

محافظ الشرقية يوجه برفع ناتج تطهير الترع بمختلف مراكز المحافظة

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى