أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشارك في مؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» باستاد الزقازيق

الشرقية يشارك في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بإستاد الزقازيق الرياضي

 

كتب | أحمد الدويري

شارك اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية في مؤتمر  «كلنا معاك من أجل مصر» بإستاد الزقازيق الرياضي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء «رضا طبلية» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة وعدداً من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية ورجال الدين والإعلام والصحافة ونخبة من السياسيين والرياضيين ونجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال المخلصين والمواطنين من أبناء المحافظة لدعم القيادة السياسية والإصطفاف يد بيد ضد الإرهاب وإستكمال مسيرة الإنجازات والأمال العظيمة والعبور بمصر والمنطقة لبر الأمان.

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق أن الإرهاب لادين له ولا وطن وأن لإسلام منه بريء ودعوته جاءت للتسامح والرحمة ونبذ العنف والتطرف مستنكراً ما حدث في مسجد الروضة بشمال سيناء من إستهداف للمصلين أثناء صلاة الجمعة بعمل إرهابي خسيس وجبان ودعا الجميع للتكاتف والتلاحم خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها ضد الإرهاب داعياً الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

ومن جانبه أكد الشيخ محمد عبد الفتاح إمام مسجد الروضة أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة وقوة المصريين وأنه سيظل في مسجده ينشر قيم الإسلام السمحه وتعاليمه الهادفة لبناء مجتمع سليم .

وعلى هامش المؤتمر قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكريم الإتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري والاعبين بمنح ممثليهم دروع المحافظة تقديراً لما حققوه من إنجاز رياضي كبير لوصولهم للمشاركة في مونديال كأس العالم روسيا 2018 م ..

واختتم المؤتمر بفقرات فنية نالت إستحسان الحضور حيث قدم المطرب محمد فؤاد فقرة فنية رائعة .

الشرقية يشارك في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بإستاد الزقازيق الرياضي10
الشرقية يشارك في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بإستاد الزقازيق الرياضي8
الشرقية يشارك في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بإستاد الزقازيق الرياضي7
الشرقية يشارك في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بإستاد الزقازيق الرياضي6
الشرقية يشارك في مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر بإستاد الزقازيق الرياضي3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى