أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إزالة اللافتات واللوحات المضيئة الغير مرخصة بالزقازيق

 

الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق4
محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشارع فاروق بمدينة الزقازيق للاطمئنان على المستوى العام لنظافة الشارع، مشدداً على ضرورة رفع القمامة أولاً بأول والإلتزام بالمواعيد والنوبتجيات المحددة لرفع القمامة ونظافة الشارع وكذا رفع الإشغالات لتوسعة الطريق وإلزام أصحاب المحال التجارية بالأماكن المخصصة لهم.

وعدم السماح بفرش بضاعتهم على الرصيف مؤكداً أن الرصيف من حق المواطن والشارع من حق المواطن ويتعين علينا الإلتزام بقواعد السير في الشارع تفادياً للحوادث وحفاظاً على أرواح الماره .

ووجه المحافظ بإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق بالشارع وإزالة المطبات العشوائية وتسوية الحفر والبدء في أعمال التجميل .

وتوجه محافظ الشرقية لتفقد النفق الكائن أسفل السكة الحديد للوقوف على شكاوى المواطنين والبدء فوراً في تنظيم الحركة داخل النفق للقضاء على التزاحم ولتسهيل حركة عبور المارة والمواطنين وتطبيق القانون على المخالفين .

واختتم المحافظ جولته الصباحية بتفقد ميدان عرابي للإطمئنان على الإنتهاء من توسعة الميدان لإستيعاب الحركة المرورية وكذلك للتأكد من تهيئة الأجواء وإزالة المعوقات للبدء فوراً في إستكمال تنفيذ أعمال نفق عرابي والمقام بتكلفة مبدئية 105 مليون جنيه لساهم وبشكل كبير في القضاء على التكدس المروري ويوفر الوقت والجهد ويمثل محوراً مرورياً جديداَ ويضفي على المكان لمسه جمالية وحضارية.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة اللافتات واللوحات الضوئية الغير مرخصة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكذلك متابعة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس والتنسيق مع إدارة المرور والتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة وخطوط السير لضمان عدم إبتزاز المواطنين وإستغلال المواطن البسيط مشدداً على ضرورة تطبيق القانون على من يخالف قواعد المرور .

 

الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق6
محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق
الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق
الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق5
محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق
الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق3
محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق
الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق2
محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق




أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى