أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفاجئ وحدة صحية بالزقازيق وهذا مافعله

 

الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة صباحية مفاجئة لوحدة طب الأسرة بمشتول القاضي التابعة للإدارة الصحية بالزقازيق،

للوقوف على جاهزيتها لاستقبال عيد الاضحى المبارك بعد أن تم إعلان حالة الطواريء بالمستشفيات والوحدات الصحية.

للتأكد من تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة وتواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والالتزام بالنوبتجيات الصباحية والمسائية وتحديداً خلال أيام أجازة العيد.

مشدداً على ضرورة الوصول إلى رعاية صحية شاملة ومستمرة ومتكاملة وخدمة صحية ذات جودة عالية للفرد والأسرة.

وتجول المحافظ داخل أقسام الوحدة وتفقد الصيدلية، مشدداً على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى.

اقرأ  أيضًا: محافظ الشرقية يشارك المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك في ستاد الزقازيق

كما اطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من إلتزام العاملين بالوحدة بمواعيد العمل الرسمية موجهاً بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأوصى محافظ الشرقية العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم .

وفي إطار المتابعة المستمرة لاستعدادات المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

قام غراب محافظ الشرقية بتفقد سير العمل بمركز صحة الأسرة ببهنباي التابعة لإدارة القنايات الصحية للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضى وللمترددين على الوحدة وللتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بمقر عملهم .

وقام بالإطلاع على السجل المدون به الكميات الواردة والصادرة من الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة ومراجعة تاريخ صلاحية عدد من الأدوية بالصيدلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى