أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفتتح معرض « أهلاً رمضان» بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

محافظ الشرقيه

كتبت | مي باهي

افتتح أمس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية معرض« أهلاً رمضان» والذى تقيمه الغرفة التجارية بالشرقية و أتحادها العام بالتعاون مع المحافظة ووزارة التموين وذلك بميدان التحرير بالزقازيق .

حيث تفقد المحافظ  المعرض للأطمئنان على وجود جميع أنواع السلع وجودتها وانخفاض أسعارها والتقى بالمواطنين ووجه بضرورة الشراء من هذه المعارض للقضاء على استغلال التجار برفع أسعار منتجاتهم .

معرض اهلا رمضان

وأكد المحافظ  أن هذه المعارض تم انشاؤها لخدمة محدودى الدخل من المواطنين ومحاربة الغلاء مشيراً إلى انه تم مراعاة الحفاظ على تخفيض الأسعار وحسن تقديم السلع والحفاظ على جودتها وتوفير جميع السلع وخاصة التي يوجد بها عجز بالأسواق ، وأشار المحافظ أن المعرض يضم« 32 باكيه» تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية ،وياميش رمضان بخلاف منفذ لمنتجات القوات المسلحة لافتاً الى انه تم أختيار المكان المقام به المعرض بعناية حيث يمثل ملتقى أبناء المحافظة والمسافرين وأبناء القري .

وشدد المحافظ على ضرورة تزويد المعرض بكميات اكبر من منتجات اللحوم المجمدة والألبان وياميش رمضان بعد أن تلاحظ إقبال كبير من أبناء المحافظة لشراء احتياجات الشهر المبارك وأضاف المحافظ أن معارض اهلاً رمضان المقامه بجميع مراكز ومدن المحافظة تم إقامتها بالتنسيق مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وتقام تحت رعاية الرئيس« عبد الفتاح السيسي» بهدف توفير كل السلع الغذائية بأسعار مخفضه عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار .

رمضان 10

كما قام المحافظ بتفقد منتجات الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمحافظة الشرقية فرع الدعم الغذائي والتي تقدم منتجات بأسعار اقل من السوق لتخفيف العبء على المواطن محدود الدخل .

رمضان 5

شارك في الافتتاح اللواء« سامى سيدهم » نائب محافظ الشرقية و اللواء «حسن سيف»  مدير امن الشرقية و  «اسامه سلطان» رئيس الغرفة التجاربة بالشرقية ، والمهندس «حمدى الشربيني» مدير مديرية التموين والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى