أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يقترح تحويل نفق المحطة إلى ممر للسيارات

%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8 1

قدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مقترحا للدكتور هشام عرفات وزير النقل، بتحويل نفق المشاه بمحطة السكة الحديد فى ميدان عرابى والذى به إشغالات من الباعة الجائلين إلى نفق لعبور السيارات.

وقال المحافظ، فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس، إن هذا المشروع سيساهم في الربط بين شرق وغرب المدينة وفك الاختناقات المرورية، مطالباً بإجراء الدراسات الفنية اللازمة لتنفيذ المشروع الذى يخدم أبناء الشرقية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد بديوان عام محافظة بحضور الوزير و نواب المحافظة والمجلس التنفيذى، والذين ناقشوا فيه مشاكل الطرق والمزلقانات بنطاق المحافظة ووعد الوزير بدراسة المشروع، تحقيقا للمصلحة العامة.
وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين هيئة السكة الحديد والمحافظة، لاستغلال الأراضى التى تقع بحرم السكة الحديد لإمكانية استغلالها بالنفع بما يعود على مشروعات المحافظة .
وطالب المحافظ الوزير بإجراء الصيانة العاجلة ورفع كفاءة الطرق التابعة للهيئة نظراً لتردي أوضاعها وسوء حالتها (إزدواج طريق الزقازيق – ههيا – أبو كبير – فاقوس – الصالحية القديمة ) بطول 60 كم نظراً لأهميته في الربط بين مدن ويخدم 60 % من سكان المحافظة .
المصدر 

لقراءة المزيد من أخبار الشرقية

تموين الشرقية تشن حملة لضبط السلع مجهولة المصدر بههيا

وزير النقل: الشرقية بها أعلى معدلات سرقة قضبان السكة الحديد

تفاصيل وفاة شاب بقرية فرسيس إثر أزمة قلبية

وزير النقل في الشرقية : تدهور السكك الحديدية بسبب دعم السولار

رئيس مدينة فاقوس يعقد مؤتمر لتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني  

ضبط ثلاثة أطنان علف حيواني مجهول المصدر بالحسينية 

حملة مكبرة لإزالة التعدى على الأراضى الزراعية ببلبيس

حالة الطقس المتوقعة على مدار اليوم بالشرقية

ضبط عاطلين لحيازتهما أسلحة نارية بمنيا القمح

محافظ الشرقية ينفي واقعة سؤاله لطالب أزهري : «نفسك تطلع إيه»

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى