أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: 90 مليون جنيه لتمويل 7144 مشروع لتمكين المرأة إقتصاديا

محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، أهمية تمكين المرأة إقتصاديا لإتاحة دخل منتظم لها ولأسرتها، ولحمايتها من آثار إجراءات الإصلاح الإقتصادي وإتاحه فرص الإستثمار في مستقبل أولادها، من خلال الإهتمام بصحتهم وتعليمهم، مشيرا إلى أن المرأة شريك أساسي ورئيسي في إحداث ملحمة التنمية والبناء.

وأشاد محافظ الشرقية بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في توفير فرص عمل حقيقية للشباب والمرأة المعيلة، وتقديم قروض ميسرة لإقامة عددا من المشروعات تساهم في تحسين مستوى الدخل ودفع عجلة العمل والإنتاج.

ومن جانبه أوضح مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر «حسام شبكة»، أن الجهاز قام بتقديم قروض بقيمة 90 مليون و 36 ألف جنيه لتمويل 7144 مشروع لتمكين المرأة إقتصاديا، إيمانا بأهمية دورها في المجتمع وتماشيا مع الأهداف التنموية والمستدامة بالدولة، لتحسين مستوى المعيشة لها ولأسرتها ولبناء مجتمع سليم.

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: تخصيص قطعة أرض  لإقامة نقطة شرطة بمنيا القمح 

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

محافظ الشرقية يوجه برفع ناتج تطهير الترع بمختلف مراكز المحافظة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى