أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: نعمل جاهدين لتطوير منظومة التعليم بالمحافظة

محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

أوضح اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، أن العام الدراسي 2017 / 2018 شهد دخول 88 مدرسة جديدة، وجاري الإنتهاء من تنفيذ 295 مدرسة بتكلفة مليار و200 مليون جنيه، لتشهد المحافظة طفرة كبيرة في قطاع التعليم بخلاف إنشاء 3 مدارس يابانية بالعاشر من رمضان وكفر صقر ومدرسة للمتفوقين بمدينة الزقازيق.

جاء ذلك خلال لقائه بمدير هيئة الأبنية التعليمية لمتابعة أعمال المدارس الجاري إنشائها بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام التنفيذ والإلتزام بالجدول الزمني المحدد، للإنتهاء من التنفيذ لتدخل الخدمة التعليمية ولتساهم في تقديم تعليم جيد لأبنائنا في مختلف المراحل التعليمية.

كما إطلع المحافظ على الأراضي الجاهزة لبناء إدارات تعليمية عليها لتقدم خدمة تعليمية جيدة، وللإرتقاء بالمنظومة التعليمية بنطاق دائرة المحافظة.

ومن جانبه أوضح المهندس «أحمد مرسي» مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية، أنه تم استلام الأرض اللازمة لإقامة الإدارة التعليمية لكل من فاقوس وكفر صقر، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء فورا في أعمال الإنشاء.

وأضاف المهندس «أحمد مرسي» تمت أعمال الطرح لإنشاء إدارتي منيا القمح وبلبيس، ويأتي ذلك في إطار حرص محافظ الشرقية على إنشاء إدارة تعليمية بكل مركز حتى تستطيع أن تؤدي كافة الخدمات للعملية التعليمية، بما يعود بالفائدة على منظومة العمل وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: يتابع سير إنشاء المركز الطبي بمنيا القمح بتكلفة 5.5 مليون جنيه

محافظ الشرقية في جولة مفاجئة ببلبيس للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الشرقية يأمر بإزالة 23 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركزي فاقوس وأبو حماد

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى