أخبار الشرقيةسلايد

مديرية الصحة بالشرقية تعلن عن حاجتها لشغل 43 وظيفة

الشرقية

كتب | أحمد الدويري

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالشرقية عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير إدارة صحية ومدير مستشفي وذلك بجميع الإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة بإجمالي 43 وظيفة كالتالي «19 مدير إدارة صحية +  24 مدير مستشفي»، ندباً وفقاً لأحكام المادة 33 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م.

وقد حددت المديرية شروط التقدم لشغل الوظيفتين وهي أن يكون المُتقدم حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة أو طب الأسنان أو الصيدلة، أن يكون المُتقدم من الدرجة الثانية على الأقل، إجتيــاز المُقابلـه الشخصيـــة المقـررة معاير التفضيل يُفضل من لديه خبرات إدارية سابقة، يُفضل الحصول على شهادات أو دورات أو دراسات عليا متخصصة في مجال العمل أو الإدارة، يُفضل من لديه خبرة بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

على أن تكون مدة التقديم تلقي الطلبات عشرة أيام وفي موعد أقصاة الخميس الموافق  التاسع من مارس المقبل، تُقدم الطلبات مصحوبة بالسيرة الذاتية والإنجازات العلمية وما يؤيدها من مستندات، مع إستيفاء نماذج الإلتحاق لشغل الوظيفة وبيان حالة وظيفية إلى مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى