أخبار الرياضة

«مرتضى» يصف «رباعي الزمالك» بـ«معلمين الفريق» ويقرر التخلص منهم

100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك..وعقوبة خاصة لإبراهيم

 

 

استقر رئيس نادى الزمالك بشكل كبير على الإطاحة بمن أطلق عليهم «المعلمين» داخل صفوف فريق الكرة، ومنهم حسب رأيه ووصفه، محمد إبراهيم، وأحمد توفيق، وأيمن حفنى، وحازم إمام، وعلاء الشبلى، حيث يرى أن هؤلاء أحد الأسباب الرئيسية فى الكبوات المتتالية للفريق.

وشهدت الساعات الماضية تأكيد رئيس القلعة البيضاء رغبته فى الإطاحة بهؤلاء جميعاً مؤكداً لفاروق جعفر، المستشار الفنى لمجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة خلال جلسة جمعته بهما رفضه وجود اللاعبين المشار إليهم ضمن صفوف الأبيض المرحلة المقبلة، مهما كلفه ذلك قائلاً: «الزمالك الفترة الجاية بدون معلمين والكل زى بعضه وإحنا خلاص زهقنا من اللى بيحصل».

وطرح البعض داخل النادى فكرة رحيل ثنائى الفريق أحمد توفيق، ومحمد إبراهيم خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة، فيما ظهرت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادى الزمالك حول موقف باسم مرسى، مهاجم الفريق من الرحيل، أو الاستمرار خلال الفترة المقبلة، ويرى البعض داخل المجلس ضرورة إعارة اللاعب فى يناير المقبل بمبرر أنه فقد تركيزه ويظهر دائماً فى حالة عصبية زائدة، وابتعد عن التهديف ويصادفه سوء حظ، فيما تعالت أصوات أخرى أوصت باستمرار «باسم» مع الفريق، ومنحه الفرصة، وخاصة أنه مهاجم الفريق وابتعاده عن التهديف لفترة لن تطول وأنهم واثقون بأنه سيعود أقوى مما كان عليه وما زال موقفه غامضاً حتى الآن.

وعاد عمر السعيد، مهاجم فريق الإنتاج الحربى، لحسابات الزمالك من جديد تمهيداً لضمه الفترة المقبلة، حيث استقر مسئولو القلعة البيضاء على مراقبة اللاعب بشكل جيد حتى نهاية الموسم من أجل اتخاذ قرار نهائى بضمه من عدمه، وخاصة أنه يقدم مستوى مميزاً مع فريقه منذ بداية الدورى، وأحرز ثمانية أهداف حتى الآن، ويرغب الزمالك فى الحصول على خدماته وتوقيعه مبكراً فى ظل إعلان أكثر من ناد فى الدورى رغبتها فى التعاقد معه.

وفى سياق مختلف، عاد شريف إسلام، مدير التعاقدات بنادى الزمالك، إلى مهام عمله من جديد، بعدما ابتعد خلال الفترة الماضية لشعوره بتهميش دوره من قبل رئيس النادى فى الفترة التى سبقت الانتخابات، التى كان يمنح فيها نجله أحمد مرتضى كل الصلاحيات.

فيما، اجتمع يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق، مع نبيل محمود، المدرب العام للفريق، واشتكى له من توظيفه فى مركز الظهير الأيمن خلال التدريبات الأخيرة، وأنه لا يجيد أداء المهام الدفاعية بالصورة المطلوبة، وهو ما يمكن أن يتسبب فى أخطاء بالمباريات، ونقل المدرب للاعب أن تجربته فى هذا المركز لا تعنى أنه سيتم الدفع به فى كل المباريات، وطالبه بالتركيز فى الفترة الحالية وتقديم المطلوب منه. وسيطرت حالة من الغضب على المدير الفنى نيبوشا من مغادرة أيمن حفنى لاعب وسط الفريق معسكر مباراة حرس الحدود بعد تعرضه للإصابة خلال المران الأخير بشد خفيف فى العضلة الخلفية، حيث أبدى المدرب اندهاشه من تصرف اللاعب، ومن تكرار إصابته، وطالب محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى، بوضع برنامح تأهيلى للاعب وتقديم تقرير شامل عن إصابته فى أقصى سرعة، والوقوف على سبب تكرار إصابته.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى