أخبار الشرقيةسلايد

وزير التربية والتعليم ينعي طالب توفي في حادث قطار بالشرقية

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85

نعى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني الطالب محمد أحمد حسين بالصف الأول الثانوي التجارى بمدرسة ههيا الثانوية التجارية التابعة لإدارة ههيا التعليمية بمحافظة الشرقية الذى توفى بحادث قطار أثناء توجهه للمدرسة.

وشددت الوزارة في بيان رسمي لها على أبنائها الطلاب والطالبات بضرورة عبورهم الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاه، وتوخى الحذر للمحافظة على أرواحهم.

وكان قد لقى شاب يدعى «محمد أحمد حسين» الطالب بالصف الأول الثانوي، من مركز ههيا، مصرعه دهسا تحت عجلات القطار وذلك إثر اصطدامه بالقطار أثناء العبور.

أعرب اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، عن بالغ حزنه الشديد لوفاة «محمد أحمد حسين» الطالب بالصف الأول الثانوي التجاري بمدرسة ههيا الثانوية التجارية التابعة لإدارة ههيا التعليمية، والذي توفى أمس في حادث قطار أثناء توجهه للمدرسة.

كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الطالب، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

وناشد المحافظ المواطنين بتوخي الحيطة والحذر أثناء عبور الطرق، واستخدام الأماكن المخصصة لعبور المشاة حفاظاً على الأرواح.

المصدر
للمزيد:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى