أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل انهيار سقف على عمال بمصنع سيراميك بالعاشر

تفاصيل انهيار سقف على عمال بمصنع سيراميك بالعاشر
كتب : أسامة الصياد
أصيب 5 عمال إثر انهيار جزء من مصنع سيراميك بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.
 
حيث تلقى اللواء «خالد يحيى» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «عبداللطيف الحناوي» مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا من العميد محمد العربان، رئيس فرح البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، بانهيار سقف صاج داخل مصنع سيراميك .
 
وأكد احد شهود العيان أنه أثناء أداء العمال عملهم داخل “سندرة” بالمصنع معروشة بسقف من الصاج ومثبت على أعمدة خشبية سقط جزء من السقف ،  على الرغم من مطالب العمال بحل مشكلة السقف أكثر من مرة .
 
وحصلت الشرقية توداى على أسماء المصابين فى الحادث وهم : «محمود محمد حسن 32 عاماً مركز مشتول السوق مصاب بجروح بأماكن متفرقة ، محمد احمد شحاته 26 عاماً عامل فنى بالفرز ، كما تم تحويل أحمد عطية إبراهيم من مدينة ههيا مصاب بجروح طفيفة إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر ، كما تم نقل بولا عزمى جرجس بقسم صيانة الفرز و محمد التهامى عشيم رئيس وردية فى المصنع والذي أصيب بارتجاج فى المخ إلى المركز الطبى العالمى بالعاشر» .
 
وقال الدكتور «عصام فرحات» مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية في تصريحات صحفية : «تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان والحالات الخطره الى المركز الطبى العالمى» .

زر الذهاب إلى الأعلى