توك شو

بالفيديو .. نجل سيدة البرلمان : أشكر الرئيس السيسي على استجابته السريعة

نجل سيدة السيسي
قال حسين محمد عبد الفتاح، نجل السيدة التي استغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي أمام البرلمان، إنه لم ينزل مع والدته أمام مجلس النواب ليقابل الرئيس السيسي، لأنه كان مريضًا ولا يستطيع النزول إلى الشارع، ومتواجد طوال الوقت في المنزل.

وأضاف «عبد الفتاح» خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة» أنه عندما شاهد والدته في التلفزيون وهي تصرخ على الرئيس السيسي أمام البرلمان كان يريد النزول إليها، ولكنه لا يستطيع الحركة بمفرده لكي ينزل إلى الشارع.

وأشار إلى أنه لا يستطيع المشي على قدميه في البيت كثيرا، وعندما يريد النزول إلى الشارع يطلب سيارة إسعاف لنقله، لافتا إلى أن والدته بشرته بأن الرئيس السيسي أمر بعلاجه.

وتمنى «عبد الفتاح» أن يتعافى ويتحرك مثله مثل أي شاب في سنه، ويكون بصحة جيدة، قائلا: «أشكر الرئيس السيسي على استجابته السريعة لوالدتي.. وربنا يخليه لينا على قراره بإجراء العملية».

من جانبها بكت والدته قائلة «أتمني إن ابني يمارس حياته ويعتمد على نفسه، لأن أنا النهادرة معاه وبكرة مش هعيشله، لأن والده توفي وشقيقه متزوج وبعيد عنه، وأنا صبرت كتير ونفسي أفرح بيه وربنا يشفيه».

https://youtu.be/eRfeIvg-wqE

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى