ثقافة و فن

محمد رمضان يحذف صورة جمال مبارك لهذا السبب

 

%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86 1

 

أثار الفنان محمد رمضان، غضب جمهوره من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة له بصحبة جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

نشر “رمضان” الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلّق عليها كاتبًا: “مع الرجل المحترم جمال مبارك”، لكن سرعان ما قام بحذف الصورة بعدما أثارت غضب الكثير من متابعيه على الصفحة، حيث انهالت التعليقات ممتزجة بين الانتقاد تارة والتأييد تارةً أخرى، لكن بعد حذفها بدقائق أعاد “رمضان” نشرها مرة أخرى، مما أثار استغراب الكثيرين.

وأعرب غالبية جمهوره خلال تعليقاتهم على الصورة، عن غضبهم الشديد، موجهين اتهاماً صريحاً له بانتهاجه سياسة اتباع ” أنا مع كله”، بالإضافة إلى السب والانتقادات اللاذعة التي لم يسلم “رمضان” منها، فضلاً عن توجيه الاتهامات له بأنه أحد أسباب تدمير مصر، كما أشار أحد المتابعين إلى أن هذه الصورة “بتوضح حال مصر دلوقت للأسف” على حد تعبيره.

وعلى النقيض، تدخلت بعض التعليقات المؤيدة لـ”رمضان” ولجمال مبارك، معلنين أسفهم الشديد جراء الثورة التي أطاحت بهم، متمنيين عودة “مبارك” ونجله للحكم مرةً أخرى.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الفنية هو فيلم “جواب اعتقال”، والذي عُرض خلال موسم عيد الفطر الماضي.

المصدر 

 

للمزيد من أخبار الفن

عمرو دياب ينشر برومو ألبومه الجديد «معدي الناس»

محمد رمضان ردا على أحد منتقدي صورته مع جمال مبارك: أنا نزلت في يناير

محمد رمضان ينشر صورته مع جمال مبارك

الصورة الأولى لابن خديجة شنديل بطلة مسلسل لعبة القدر

هذا هو ثمن ساعة يد عمرو دياب في بوستر «معدي الناس»

تامر عبدالمنعم يوضح تفاصيل نزاعه القضائي مع محمد فؤاد

غادة عادل تنشر صورة احتفالها بخطوبة شقيقتها

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى