أخبار الرياضة

شادي محمد يهاجم لميس الحديدي دفاعاً عن أبو تريكة

محمد يهاجم لميس الحديدي دفاعاً عن أبو تريكة

 

هاجم شادي محمد، مقدم البرامج بقناة الأهلي، وقائد الأهلي السابق، الإعلامية لميس الحديدي، والروائية عفاف السيد، بعد هجومهما على محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصرية.

وقال شادي، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «الكرة والجماهير»، المذاع على «قناة الأهلي»،:«كل يوم يطلعللنا حد جديد يتكلم عن رموز أو هجوم على اللاعبين، مينفعش ناس مش فاهمة كورة تطلع تتكلم على أي حد كدة، الذي ليس له ماضي ليس له حاضر، على الجميع ألا ينسى تاريخ أبوتريكة، يا ولاد الأصول ارجعوا لأصل الشعب المصري، ماحدش ينسى الناس اللى فرحتنا، أنتم تصنعون الفتنة بيننا كشعب مصري».

وتابع:«سيبوا الكرة لناسها، أبوتريكة نجم كبير، وعلمنا كلنا الأخلاقيات، ما هذا العبث؟».

وأوضح:«أبوتريكة إرهابي، لكنه إرهابي القلوب، إيه العبث اللي بقينا فيه ده، كفاية بقى ماسيبتوش حاجة في الراجل، هريتونا وطنية، وكله بيفتي في كله، الضمير هيصحى امتى؟، أنا أتمنى إن أخلاق أولادي تبقى ربع أخلاق هذا اللاعب محمد أبوتريكة».

وهاجمت الروائية عفاف السيد، نجم الكرة المصرية السابق محمد أبوتريكة، عقب تكرار الدعوات بإعادته إلى المنتخب في كأس العالم 2018.

وشنت السيد، عبر برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، والصحفي إبراهيم الجارحي، هجوما على «أبوتريكة»، واصفين إياه بالإرهابي.

وقالت السيد: «طلع لنا هاشتاج #أبو_تريكة_في_كأس_العالم، يجب أن نعرف من وراء هذا (الهاشتاج) مجهول المصدر، والذي يأخذ جزءا من فرحتنا بمنتخبنا».

وأضافت عفاف السيد: «أبوتريكة إرهابي، منتم لجماعة إرهابية، كما أنه يوجد على قائمة من 1500 شخص مع آخرين ممنوعين من دخول مصر، كما أنه شخص فاقد للانتماء الوطني، ولا يحق له تمثيل الفراعنة في كأس العالم».

وتابعت: «ليه نجيب واحد بقاله 3 سنين بره المنتخب، لا يتدرب، لا يمتلك أي تأهيل بدني، البعض يطالب بعودة بعودته، والمنتخب لم يتأهل سابقا لكأس العالم من خيبة أبوتريكة الثقيلة».

وقال الجارحي: «أبوتريكة أخد حقه كاملاً، بالأموال والشهرة والنجومية، وهو كان يملك الفرصة أكثر من مرة إنه يدخل المنتخب، ويصعد لكأس العالم، لكن هو فشل بفضيحة غانا والخسارة بسداسية، وهمّ يحاولون التغطية على إنجاز محمد صلاح».

واختتمت لميس الحديدي الحوار قائلة: «الرمز المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، جاء محمد صلاح فرمه».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى